الخميس، 15 يونيو 2023

يسمح الذكاء الاصطناعي الجديد من Google للمستخدمين بتجربة الملابس افتراضيًا

يسمح الذكاء الاصطناعي الجديد من Google للمستخدمين بتجربة الملابس افتراضيًا

 يسمح الذكاء الاصطناعي الجديد من Google للمستخدمين بتجربة الملابس افتراضيًا

يسمح الذكاء الاصطناعي الجديد من Google للمستخدمين بتجربة الملابس افتراضيًا


يمكن للمتسوقين الذين يستخدمون جوجل شوبينج Google Shopping تصفح الملابس النسائية الآن، وستدعمها الملابس الرجالية بحلول نهاية العام. لطالما كانت Google شغوفة بنماذج الذكاء الاصطناعي، وقد أطلقت الآن ميزة تسوق جديدة حيث يمكن للمستخدمين تجربة ملابس مختلفة على نماذج حقيقية.

يلتقط الذكاء الاصطناعي الجديد من Google أولاً صورة للملابس التي يفكر فيها المستخدمون، ثم يحاول التنبؤ بكيفية ارتدائها وطيها وعلقها وحتى تجعدها على مجموعة من النماذج الحقيقية في مواقف مختلفة. تدعم هذه الميزة نموذج نشر جديدًا تم تطويره داخليًا بواسطة Google. تم تدريب نماذج الانتشار، التي يستخدمها Stable Diffusion و DALL-E 2 أيضًا، على تقليل التشويش على الصورة الأولية وجعلها تدريجيًا أقرب إلى الهدف الأصلي.

المحترف الافتراضي للملابس باستخدام الذكاء الاصطناعي الجديد من Google

الآن، يمكن للمتسوقين الذين يستخدمون Google Shopping تجربة الملابس النسائية تقريبًا من علامات تجارية مثل H&M و Anthropologie. كما سيتم تجهيز ملابس الرجال بهذه الميزة في وقت لاحق من هذا العام.


كتبت ليليان رينكين، كبيرة مديري المشتريات في Google، في منشور مدونة للشركة: "عندما تجرب الملابس في متجر، يمكنك على الفور معرفة ما إذا كانت مناسبة لك". ثم يستشهد باستطلاع يظهر أن 59 في المائة من المتسوقين الذين يشترون العناصر عبر الإنترنت يشعرون بعدم الرضا لأنهم تلقوا منتجًا مختلفًا عما توقعوه.

بالطبع، تقنية اختبار الملابس الافتراضية ليست جديدة. قدمت أمازون لمستخدميها إمكانية الاحتراف الافتراضي للملابس لعدة سنوات. يوفر Walmart و Adobe أيضًا نماذج مماثلة لتجربة الملابس عبر الإنترنت.


بالإضافة إلى هذه الميزة، تخطط Google أيضًا لتقديم خيارات لفرز الملابس باستخدام الذكاء الاصطناعي وخوارزميات المطابقة المرئية. تتيح هذه المرشحات، المتوفرة في قوائم منتجات Shopping، للمستخدمين تضييق نطاق عمليات البحث باستخدام مدخلات مثل اللون والنمط والنمط.


0 coment�rios: