الأربعاء، 14 يونيو 2023

شروط اليوتيوب الجديدة  لتحقيق الربح 2024 New YouTube terms

شروط اليوتيوب الجديدة لتحقيق الربح 2024 New YouTube terms

 شروط اليوتيوب الجديدة  لتحقيق الربح 2024

شروط اليوتيوب الجديدة  لتحقيق الربح 2024


أعلن موقع YouTube في إعلان أنه سيسهل على منشئي المحتوى الوصول إلى أدوات تحقيق الدخل. في الماضي، كان على منشئي المحتوى أن يكون لديهم 1000 مشترك و 4000 ساعة من وقت مشاهدة الفيديو لتحقيق الدخل، ولكن الآن وصل هذا الحد إلى 500 مشترك و 3000 ساعة .

يقول موقع YouTube إنه يمكن للمستخدمين الآن الانضمام إلى برنامج شراكة الشركة (YPP) والبدء في جني الأموال بمتطلبات أساسية أقل. لذلك، تم تخفيض الحد الأدنى لعدد المشتركين في كل قناة إلى النصف وأقل 1000 ساعة عن ذي قبل، يحتاج الجمهور إلى مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك من أجل الوصول إلى أدوات تحقيق الدخل.


ومع ذلك، يجب أن تكون القنوات قد حملت 3 مقاطع فيديو جديدة على الأقل في آخر 90 يومًا للانضمام إلى برنامج شركاء YouTube . يمكن للأشخاص أيضًا كسب أدوات تحقيق الدخل من خلال 3 ملايين مشاهدة لمقاطع الفيديو القصيرة. كان هذا الرقم لا يقل عن 10 ملايين مشاهدة. سيتم تفعيل متطلبات YouTube الأساسية الجديدة أولاً في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وتايوان وكوريا الجنوبية، ولكنها ستكون متاحة في النهاية لجميع المستخدمين.

لا تتمثل المتطلبات الأساسية الجديدة لموقع YouTube في تحقيق الدخل من الإعلانات

بالطبع، لا يزال منشئو المحتوى الصغار بحاجة إلى تلبية المتطلبات السابقة لكسب المال من عرض الإعلانات في مقاطع الفيديو. ومع ذلك، يمكن الوصول إلى بعض ميزات تحقيق الدخل الأخرى مع YPP، بما في ذلك الدردشات المدفوعة، والرعاية النقدية، وعضويات القنوات المدفوعة، وميزات المتجر مع هذه المتطلبات الجديدة.


ستشارك YouTube، وهي شركة تابعة لشركة Google، مزيدًا من المعلومات حول خططها الجديدة الأسبوع المقبل في مؤتمر VidCon.

خدمة "Playables" الجديدة من يوتيوب ألعاب عبر الإنترنت على YouTube

منصات أخرى، بما في ذلك Tik Tok، قللت مؤخرًا من المتطلبات الأساسية للوصول إلى ميزات تحقيق الدخل في خدماتها. أعلنت الشبكة الاجتماعية الشهر الماضي أنها ستتيح الوصول إلى مقاطع الفيديو المدفوعة أو خدمة السلسلة لمنشئي المحتوى الذين لديهم أكثر من 10000 متابع، ولكن أولئك الذين لديهم أكثر من 1000 متابع ويستوفون المتطلبات الأساسية الأخرى يمكنهم تسجيل طلبك للانضمام إلى هذا البرنامج.

للمزيد من المعلومات حول الموضوع New YouTube terms for monetization 2024

0 coment�rios: