السبت، 24 يونيو 2023

تطبيق Reimagine الجديد من MyHeritage لتحسين صورك القديمة بالذكاء الاصطناعي

تطبيق Reimagine الجديد من MyHeritage لتحسين صورك القديمة بالذكاء الاصطناعي

 تطبيق Reimagine الجديد من MyHeritage لتحسين صورك القديمة بالذكاء الاصطناعي

تطبيق Reimagine الجديد من MyHeritage لتحسين صورك القديمة بالذكاء الاصطناعي


مع تطبيق Reimagine الجديد، يقدم MyHeritage مجموعة متنوعة من إمكانات الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور القديمة واستعادتها.  الذكاء الاصطناعي يغير عالم الصور. أطلقت شركة MyHeritage، التي اشتهرت سابقاً ببرنامج يحمل نفس الاسم، تطبيقًا جديدًا يسمى Reimagine بمساعدة الذكاء الاصطناعي، والغرض الرئيسي منه تحسين دقة الصور القديمة، وإزالة الخطوط، وتلوين الأسود والأبيض الصور وحتى الصور المتحركة.

تطبيق Reimagine هو أحدث أداة إبداعية لشركة MyHeritage، والتي تقدم العديد من الإنجازات التقنية لهذه الشركة في مكان واحد في تطبيق واحد. يمكن لهذا التطبيق مسح الصور المادية القديمة بسرعة وتحويلها إلى صور رقمية. هذه الميزة قادرة حتى على تحديد صور متعددة في ألبوم مادي.


ما هي الميزات التي يمتلكها تطبيق Reimagine لتعديل الصور؟

بمجرد مسح الصورة ضوئيًا، يمكن لهذا التطبيق إجراء تحسينات عليها بمساعدة الذكاء الاصطناعي. على سبيل المثال، إذا كانت صورتك بالأبيض والأسود، يمكن لهذا البرنامج تلوينها. أيضًا، إذا تم خدش الصورة أو كانت ذات دقة منخفضة، فإن Reimagine يصلح هذه المشكلات.

تم تقديم ميزة Deep Nostalgia، التي كانت موجودة على منصة MyHeritage، في هذا البرنامج الجديد بحيث يمكن للمستخدمين تحريك صورهم القديمة . تقول الشركة إنه إذا كان لدى المستخدم أيضًا صوت الشخص الموجود في الصورة، فيمكنه إرساله إلى التطبيق والمساعدة في إنشاء تجربة أكثر ثراءً.

تدعي MyHeritage أن Reimagine هو ذكاء اصطناعي أخلاقي ومسؤول؛ لأنه يميز الصور التي تم التلاعب بها بعلامة مائية بحيث يكون كل شيء واضحًا وسيتم إبلاغ أولئك الذين يرون هذه الصورة بالتلاعب بها.

قال جلعاد جافيت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة MyHeritage، عن تطبيق الشركة الجديد: "تعد الصور بوابة مهمة إلى عالم تاريخ العائلة المثير، وقد قررنا توسيع مجموعتنا من الأدوات المرئية لإنشاء Reimagine". تطبيق مخصص للصور العائلية يلهم الأشخاص لالتقاط الذكريات وإحيائها. "من الأفضل مشاركة الذكريات مع الآخرين، وتجعل Reimagine من السهل استعادة اللحظات الثمينة معًا."

يتوفر تطبيق Reimagine حاليًا مجانًا على نظامي iOS و Android، ولكنك ستحتاج إلى شراء اشتراك شهري بقيمة 7.99 دولارًا للوصول إلى جميع ميزات التطبيق.



0 coment�rios: